من فضلك أجب عن 5 أسئلة عن اسمك الأول:     اسمك هو:

Tamara (اسم مفضل)

Tamara هو اسم فتاة. الأسم شكل من أشكال Tamar و ينشأ من العبرية. على موقعنا 602 الأشخاص بأسم Tamara (قدر اسمائهم ب 4.5 نجمة من 5 يبدو انهم راضون جدا. فى الخارج هذا أسم جيد تماما Tamara فى 1000 اكثر اسم شهرة على الفايسبوك يستحوذ على 429
هل أسمك Tamara? من فضلك اجب على 5 اسئلة عن أسمك لتحسين هذا الملف الشخصي

معني Tamara

"معني اسم Tamara هو : "النخيل شجرة أو عشب

التصنيف


602 الأشخاص بأسم Tamara صوت على اسمائهم . من فضلك صوت على اسمك ايضا


التصنيف


من السهل كتابته


من السهل تذكره


النطق


النطق بالانجليزية


رأي الأجانب

الأقسام

Tamara يحدث فى الفئات التالية
أسماء مواليد بنات مكونة من 7 حروف500 أسماءأسماء بنات تبدأ ب T103 أسماء أسماء بنات شعبية في الهولندية 250 أسماء



Tamara من التعليقات

Tamara 20 عاماً   25-10-2014
احيانا لا اشعر بأنه اسم طبيعي وهذا الامر يعقدني فعلى رأي المثل الاسم يؤثر على اصحابه لا اعرف ماذا يعني هذا الاسم
Tamara 20 عاماً   25-10-2014
احيانا لا اشعر بأنه اسم طبيعي وهذا الامر يعقدني فعلى رأي المثل الاسم يؤثر على اصحابه لا اعرف ماذا يعني هذا الاسم
Tamara 20 عاماً   25-10-2014
احيانا لا اشعر بأنه اسم طبيعي وهذا الامر يعقدني فعلى رأي المثل الاسم يؤثر على اصحابه لا اعرف ماذا يعني هذا الاسم

نشر الرسالة
هل تريد نشر تعليق أدخل اسمك واضغط التالي:

اسمك الأول:



هل اسمك Tamara ؟ التصويت على اسمك